مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

أهداف مباراة الأهلي وصن داونز ..وأول رد من لاسارتي

0

سيطرت حالة من الغضب على جماهير الأهلى عقب مباراة صن داونز الذي أحرز خمسة أهداف دون رد ضمن منافسات دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مباراة الأهلي وصن داونز

ورفضت إدارة الأهلي القرارات الإنفعالية بعد الخسارة الكبيرة وإلتزم الصمت التام بعد الخسارة رغم قسوتها.

 

وكان الأهلي قد تأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال الأفريقي بعد تصدّره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.

 

وكشفت مصادر مطلعة أنه من المتوقع أن تطلب الإدارة تأجيل مباراة مصر المقاصة وزيادة عدد الجماهير في مباراة الإياب السبت المقبل.

أول رد من لاسارتي

وقال مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أنه نادم على عدم الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرة في البطولات الإفريقية.

وتابع أن المباراة كانت فقيرة فنيا من جانب لاعبي الأهلي وأن صن داونز قام بالضغط على اللاعبين.

وتعرض الأهلي لهزيمة قاسية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بخمسة أهداف دون رد، في ذهاب دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي أمام صن داونز

وهاجم وائل جمعة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق لاسارتي بعد خسارة الأهلي أمام صن داونز.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة أن مارتن لاسارتي فشل في إدخال اللاعبين أجواء المباراة قبل بدايتها.

وأضاف:” التحضيرات للمباراة كانت سيئة للغاية، عكس ما كان يحدث داخل النادي الأهلي، عند تواجدي مع مانويل جوزيه.

واكمل:” عندما كان الأهلي يلعب خارج ارضه كان مانويل جوزيه يتعمد افتعال مشكلة أو أزمة حتى يدخل اللاعبين في أجواء المباراة قبل بدايتها،كان عنده استعداد يهدد اللاعبين بعدم الرجوع الى مصر إذا هزم الفريق”.

وفي أول رد من المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز بيتسو موسيماني قال مدرب صن داونز عقب انتهاء المباراة: نحن لا نريد التحدث كثيرا، لاسارتي مدرب كبير بسيرة ذاتية كبيرة وعلينا أن نظهر الاحترام ،إذا وضع سيرته الذاتية هنا ووضعت سجلي فسيتعين عليَ إخفاء سجلي أسفل الطاولة .

وتابع: أعلم أن خسارة 5-0 صعبة على أي فريق.. لكن دعونا نظهر التواضع والاحترام.

وعلق الإعلامي خالد الغندور على نتيجة مباراة الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، وكتب على صفحته : ‏أعبر عن حزني الشديد لهزيمة النادي الاهلي رغم زملكاويتي و قلبي مع جمهور النادي الأهلي أولاد بلدي أصدقائي”.

قد يعجبك ايضا
Loading...