مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

أول تعليق من تركي آل الشيخ علي تساوي بيراميدز مع الزمالك

0

علق المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، على فوز الفريق على الاتحاد السكندري 3-2 في الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال تركي آل الشيخ على صفحته بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي: “الحمد لله فوز مستحق.. أبطال ورجال”.

وفاز فريق بيراميدز على الاتحاد السكندري بنتيجة 3/2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ستاد المكس في الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ29 لمسابقة الدوري الممتاز.

وسجل رزاق سيسيه لاعب الاتحاد السكندري، هدف التقدم لفريقه أمام بيراميدز في الدقيقة 35، وتعادل إريك تراوري لبيراميدز في الدقيقة 60، قبل أن يحرز خالد قمر الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 63، ثم عاد إيريك تراوري لتسجيل هدفه الثاني والثالث في الدقيقة 81، و84، ليسجل “هاتريك”.

وحصل عمر خربين على البطاقة الصفراء الثانية و”طرد” في الدقيقة 54، ليتأكد غياب اللاعب عن مواجهة فريقه المقبلة أمام الأهلي، والمقرر لها يوم الخميس 18 أبريل، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 25 بالدوري.

ويتساوى بيراميدز بهذا الفوز مع الزمالك برصيد 57 نقطة، محتلاً المركز الثالث، ويقع الأبيض في المركز الثاني بفارق الأهداف، في الوقت الذي يحتل فيه الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، ويتصدر الأهلي جدول المسابقة برصيد 58 نقطة.

قد يعجبك ايضا
Loading...