مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

ارتفاع ضغط أحمد شوبير وأشعة مقطعية على القلب

خلال اجتماع مجلس الجبلاية

0

 

أصيب أحمد شوبير عضو اتحاد الكرة بأزمة صحية خلال اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة في مقر الجبلاية وارتفع الضغط لديه بشكل كبير استدعي نقله للمستشفي وعمل أشعة مقطعية على القلب.

أحمد شوبير

وقالت مصادر مطلعة أن ضغط أحمد شوبير ارتفع خلال خلال اجتماع مجلس الجبلاية ماتطلب نقله لأحد المستشفيات القريبة وأجريت له الإسعافات الأولية، وتم عمل أشعة مقطعية له على القلب وبعض الفحوصات الطبية.

وغادر أحمد شوبير  مقر اتحاد الكرة في سيارة سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حيث تم نقله لأحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي حتي تم عمل الإسعافات الأولية في المستشفى قبل أن يعود لمنزله في وقت لاحق.

وعكة صحية لشوبير

وقطع اجتماع الجبلاية فجأة بعد الوعكة الصحية لشوبير أثناء مناقشة اختيار رئيس بعثة المنتخب الأول فى رحلتىّ النيجر ونيجيريا، بجانب ملفات بطولة أمم أفريقيا الي جانب مناقشة تعديلات اللائحة وإلغاء بند الـ8 سنوات وأن يتكون المجلس الجديد من رئيس ونائب رئيس و8 أعضاء، والاكتفاء بختم تفويضات الأندية لحضور الجمعيات العمومية للجبلاية من مجالس إدارات الأندية، دون الالتزام بالحصول على ختم اللجنة الأولمبية أو وزارة الرياضة.

وحرص مجلس إدارة اتحاد الكرة، على الاطمئنان على أحمد شوبير فور عودته لمنزله .

وقالت مصادر مطلعة أن رئيس نادي الزمالك تواجد في مقر اتحاد الكرة اليوم السبت من أجل طلب تأجيل لقاء فريقه أمام المقاولون العرب.

وأكدت المصادر أن هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، غاب عن اجتماع مجلس الإدارة، لانشغاله بترتيبات لجان أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر وأن أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد، هو من كان يدير الاجتماع الذي كان مقرراً فيه  اعتماد قرارات الجمعية العمومية قبل أن يصاب بأزمة صحية.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
Loading...