مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

الأهلى ضد الساورة| 15 ألف مشجع ..أزمة معلول.. حكم المباراة

0

يترقب جماهير الكرة مباراة الاهلى ضد شبيبة الساورة الجزائري في السادسة مساء غد السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الأخيرة من دورى المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا .

وكشف محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الاهلى، عن أن هناك إقبال كبير من المشجعين على حضور لقاء الأهلى ضد الساورة الذى يشهد تواجد 15 ألف مشجع موضحاً أنه مازال يتوافر عدد من التذاكر التي قاربت على النفاذ .

وأوضح محمد مرجان خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الاهلى، أنه لابد من أظهار المشجع البطاقة الشخصية له ليتمكن من الحصول على تذكرة المباراة وذلك حرصا على سلامة الجمهور و تسجيل بيانات المشجعين .

وأشار المدير التنفيذى للنادى الاهلى، إلى أنه من حق المشجع الحصول على تذكرتين حد أقصى وذلك لمحاربة السوق السوداء وكيفية توزيع التذاكر على جميع الجمهور.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول وسعد سمير وايمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود وحيد وعمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومحمد هاني ورمضان صبحي وحسين الشحات وجونيور أجايي ووليد أزارو ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد حمودي.
أزمة معلول

وهناك شكوك كبيرة، حول مشاركة علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، في لقاء الأهلي الساورة الجزائري بعد غيابه عن مران فريقه الجماعي وخضوعهل جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق، قبل انطلاق مران الفريق الأخير بالقاهرة، قبل الدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية.

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن تعيين التونسي صادق السالمي حكمًا للمباراة التي ستجمع الأهلي مع شبيبة الساورة الجزائري، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

حكم المباراة

وفي نفس السياق أبدى محمد زرواطي، المتحدث الرسمي لنادي شبيبة الساورة الجزائري تخوفه الشديد من صادق السالمي حكم مباراة فريقه أمام الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتم المتحدث الرسمي لشبيبة الساورة حديثه: ”نتمنى جميعا أن يكون الحكم نزيها وعلى مستوى المباراة الهامة، وأتمنى أيضا أن يقام اللقاء في ظروف طيبة“.

قد يعجبك ايضا
Loading...