مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

«الأهلي أخد الطريحة .. ويودع أفريقيا بفضيحة»

خمسة أهداف في شباك الشناوي قضت على الأماني

0

سيد حسن

في فضيحة مدوية للنادي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا نال ابناء القلعة الحمراء هزيمة من العيار الثقيل بخمسة أهداف دون رد أمام بطل جنوب أفريقيا صن داونز في مباراة فشل فيها الجميع بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

انتهى شوط المباراة الأول بهزيمة الأهلي بهدفين في مفاجأة غير سارة لجماهير الأحمر واعتقد الجميع ان يتم تعديل النتيجة الشوط الثاني إلا أن الفريق الجنوب أفريقي أجهز على الأهلي بثلاثة أهداف أخرى لتتحول المباراة إلى كابوس حيث لم يحدث من قبل في تاريخ الأهلي أن سقط بهذه الطريقة والنتيجة ليكتب الأهلي تاريخا للفريق الجنوب أفريقي الذي لم يفز على الأهلي من قبل.

المباراة حملت عنوانا وحيدا وهو الأهلي لم يحضر لجنوب أفريقيا حيث تعطل فكر الأوروجوياني عن ادارة المباراة ولم يستطع وقف النزيف فيما لم يسعفه لاعبوه الذين حضروا بأسمائهم فقط ولم يقدموا شيئا يذكر وكانوا يتمنون مثل الجمهور صافرة النهاية ولاسيما محمد الشناوي حارس المرمى الذي لولاه والعارضة والقائم لتضاعفت النتيجة.

وبهذه النتيجة أصبح الأهلي مطالبا بالفوز بنصف دستة أهداف للتأهل إلى نصف النهائي وهو ما يستحيل نظرا لمستوى الأهلي الذي ظهر عليه في المباراة وهو ما يؤكد ان الاهلي ودع البطولة اكلينيكا.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...