مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

العيد مع مصر القديمة.. القرية الفرعونية تعلن عن برامجها الترفيهية في عيد الفطر

0

وصفي أبو العزم
أعلنت القرية الفرعونية بالجيزة، جدول برامجها الترفيهية للجمهور، خلال عيد الفطر المبارك، احتفالا بهذه المناسبة السعيدة، حيث وضعت برامج ترفيهية للأطفال وكبار السن.

حيث خصصت القرية فقرة المهرج وتوزيع البلالين في أول أيام عيد الفطر المبارك، بداية من الساعة الـ10 صباحا حتى الـ5 مساءً، على أن ينطلق فريق السعادة من 12 م حتى الـ1 م، بينما فقرة التنورة من 2 م حتى الـ3 م.

أما ثاني أيام عيد الفطر، فتشمل نفس فقرات اليوم الأول بالإضافة إلى مسابقة العائلة من 1 م حتى 2 م، ورسم الوشوش من 11 صباحا حتى 5 م، بالإضافة إلى الشو الهندي من 2 م حتى 3 م، أما الموكب الفرعوني من 4 ونص م حتى الـ5 م.

أما اليوم الثالث، فيتضمن كل من فقرة المهرج وتوزيع البلالين، وفريق السعادة، ومسابقة العائلة بنفس المواعيد السابقة، ثم الشو النوبي من 2 لـ3 م، بالإضافة إلى ساعة الحظ من 2 لـ3 م، ومسابقة الرسم، ثم رسم الوشوش، ثم الموكب الفرعوني.

وفي اليوم الرابع، تقام فقرة المهرج وتوزيع البلالين، وفريق السعادة، والبنياتا، ثم ساعة الحظ، ثم هابي شو، على أن يتم تنظيم مسابقة للرسم من 11 ص وحتى 3 م، ثم فقرة الرسم على الوشوش من 11 ص حتى الـ5 م، بالإضافة إلى الموكب الفرعوني من 4 ونص وحتى الـ5 م، بالإضافة إلى فقرات أخرى للساحر والمهرج، وعروض أزياء للأطفال.

وفي اليوم الخامس، يضاف إلى البرامج الترفيهية السابقة، فقرة البحث عن نوت من الـ1 والنص ظهرا وحتى الـ2م، أما أفريكانو شو من 2 لـ 3م.

وتتيح القرية لزوارها ارتداء الملابس الفرعونية والتجول بها بداية من الساعة الـ9 ص حتى الـ5 مساء، طوال أيام العيد.

قد يعجبك ايضا
Loading...