مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

المنتخب السعودي يحقق فوزه الرابع بالبطولة العربية

0

علاء عمران

حقق المنتخب السعودي المدرسي لكرة اليد، الفوز على نظيره الإماراتي في رابع منافسات البطولة العربية للرياضة المدرسية، المقامة على مجمع الصالات المغطاة بإستاد القاهرة. وفاز المنتخب السعودي بنتيجة 28 مقابل 21 للمنتخب الاماراتي في مباراة سيطر عليها لاعبي المملكة على أغلب فتراتها وسط أداء مميز.

ويتبقى للفريق السعودي مباراة في البطولة أمام منتخب مصر، وذلك في الحفل الختامي للبطولة المقرر أن يكون غداً الثلاثاء المقبل.

وتشارك المملكة العربية السعودية ضمن ٨ دول عربية تتنافس في العاب كرة اليد وتنس الطاولة في البطولة العربية للرياضة المدرسية المقامة على صالة ٢ بإستاد القاهرة الدولي. وتضم البعثة السعودية 25 لاعبا، ويرأس البعثة الأستاذ علي الشعيلان رئيس الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية.

الجدير بالذكر أن فعاليات الدورة العربية المدرسية لكرة اليد وتنس الطاولة، والمقامة بالصالة ٢ و٣ بإستاد القاهرة، انطلقت في الثاني من مارس الجاري بحضور الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة المصري، والدكتورة إيمان حسن رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة، ومازن القبيسى رئيس المكتب التنفيذى للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية، وهشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات والأنشطة بوزارة التربية والتعليم المصرية، نائب عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني المصري، وإدريس فتحي الأمين العام للاتحاد العربي للتربية البدنية والرياضة المدرسية

قد يعجبك ايضا
Loading...