مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

برشلونة : ابتعاد ديمبلى وشائعة عودة ألكسيس سانشيز

0

بعد ساعات قليلة من اعلان نادى برشلونة، عبر موقعه الرسمى، أن عثمان ديمبلى سيبتعد عن الملاعب من 3 – 4 أسابيع، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التى خضع لها اليوم معاناته من تمزق فى العضلة الخلفية للفخذ الايسر.

د نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم على الشائعات التي انتشرت بقوة خلال الساعات الماضية بشأن إعادة التوقيع مع ألكسيس سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد.

وذكرت صحيفة “اكسبرس” البريطانية أنها رصدت ألكسيس سانشيز على أبواب ملعب كامب نو قبل برشلونة أمام رايو فاليكانو ، واعتبرت أن هذه الزيارة تأتي في سياق الاتفاق على عودته.

ونشرت صحيفة “ذا صن” يوم الثلاثاء الماضي تقريراً يؤكد أن مانشستر يونايتد ينوي بيع المهاجم التشيلي في سوق الانتقالات الصيفية ، أو السماح بانتقاله لنادٍ آخر على سبيل الإعارة.

ومع ذلك ، فقد نفى مصدر في النادي الكتلوني كل هذه الشائعات في حديث إلى صحيفة “موندو ديبورتيفو” ، مؤكداً أن سانشيز ليس هدفاً بالنسبة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت الصحافة البريطانية أن المهاجم ألكسيس سانشيز وافق على مغادرة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية ، وتخفيض راتبه من أجل تسهيل عملية انضمامه إلى فريق آخر.

ويبحث نادي برشلونة الإسباني عن تعزيز لمركز المهاجم رقم “9”، لتقديم دعم لمهاجمه الحالي، الأوروجوياني لويس سواريز.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن رودريجو، مهاجم فالنسيا، دخل في قائمة المرشحين للمهاجم رقم “9” في برشلونة.

يبلغ رورديجو 28 عامًا ويلعب في عدة أماكن خارج منطقة الجزاء وأيضًا كجناح.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...