مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

تشيلسي أمام البعبع ..وساري: ابعدوا عن هودسون-أودوي

0

يستضيف تشيلسي مساء الأحد المقبل ضيفًا ثقيلًا يدعى وولفرهامبتون، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المواجهة مقلقة لتشيلسي، خاصة وإن علمنا أنه في المركز السادس، خلف باقي الستة الكبار، وسابعهم هو وولفرهامتبون نفسه، على الرغم من فارق الثلاثة عشر نقطة بينه وبين تشيلسي، إلا أنه أتى بعد الستة الكبار مباشرة في صورة توحي بأن هناك شيئًا ما يستحق القلق.

تشيلسي

تشيلسي يحتاج كل نقطة من أجل الحفاظ على أمله في المنافسة على مركز من المراكز الأربعة الكبرى سيصطدم بفريق اعتاد تحقيق نتائج جيدة أمام الكبار هذا الموسم، كانت أولها حين فاز على تشيلسي نفسه بهدفين مقابل هدف واحد في مواجهة الدور الأول بينهما، هذا مؤشر على كون مباراة الدور الثاني تحتاج إلى الكثير من العمل المشوب بالقلق.

أما عن باقي الكبار، تشيلسي لم يكن الفريق الوحيد الذي خسر من وولفرهامبتون، حيث لحق به جاره توتنهام هوتسبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدف، الفارق الوحيد أن توتنهام تلقى هذه النتيجة في ويمبلي، وليس خارج ملعبه كما فعل تشيلسي، .

الدوري الأوروبي

ورفض ماوريسيو ساري، مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، وضع الضغوط على جناحه الشاب، كالوم هودسون-أودوي، الذي أحرز الهدف الثالث في مرمى دينامو كييف (3-0)، مساء أمس الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

هودسون-أودوي

وقال ساري، خلال تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي: “هودسون-أودوي لاعب شاب مهم جدا، لكنه في الـ18 من عمره ويحتاج للتطور، ولست معجبا بوضع ضغط شديد عليه، من قبل المشجعين والإعلام.. في هذه اللحظة، يجب عليه فقط أن يفكر في تطوير نفسه.. ومن المستحيل أن يصل للقمة في هذا العمر.. سيصل إليها في سن الـ22 أو الـ23، مثل بقية اللاعبين”.

 

قد يعجبك ايضا
Loading...