مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

زوجة أحمد عبد الله محمود تكشف مفاجآت

0

قالت سارة نخلة طليقة الفنان أحمد عبد الله محمود أنها تحدت عائلتها بالزواج منه موضحة أنهم كانوا يرون أنه ليس الرجل المناسب لها وطلبوا منها الإبتعاد لكن الأيام أثبتت صدق وجهة نظرهم ورؤيتهم.

وأكدت أنها تعلمت من تجربة زواجها من أن الفنان أحمد عبد الله محمود أن تنصب جيداً لما تقوله عائلتها وألا تخالفهم، لأن الأيام أثبتت صدق بصيرتهم، ومن لا ينصت لعائلته يستحق كل ما يحدث له بعد ذلك.

وكشفت عن قصة زواجها من الفنان أحمد عبد الله محمود بأنهما تقابلا في عيد ميلاد صديقة مشتركة، وتعرفا إلى بعضنا، وشعرا بارتياح وأصبحا أصدقاء، وفي خلال شهرين كانا في عشر الزوجية موضحة أن الزواج استمر أربع سنوات وشهراً، لكن بعد ذلك شعرا بعدم التفاهم ورأيا أن كل الأبواب مغلقة في وجه هذه العلاقة، فكان الطلاق هو القرار.

وقالت  في تصريحات لموقع أنا زهرة الخليجي أنها عانت من الخيانة الدائمة، والتعنيف المستمر بحجج واهية موضحة أنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات، تقول عن ذلك :«كان يكتفي بالاعتذار وأنه لن يعود لذلك. وبالتأكيد كنت أثور وأقرر الرحيل وأستعد بالفعل لذلك، فيبدأ الاعتذار والضغط ومحاولة الإرضاء بكل الأشكال، ويعد بعدم تكرار ذلك وأنه خطأ عابر غير مقصود، ولن يكرره ».

وأشارت إلي أنها رفعت ضدّه قضية طلاق للضرر، وحتى الآن لم يصدر الحكم النهائي فيها.

أول تعليق من والدة أحمد محمود عبدالله

وقضت محكمة جنح الدقى ببراءة أحمد عبد الله محمود مما هو منسوب إليه، فى اتهامه بالاعتداء بالضرب على زوجته، وقبلت المعارضة المقدمة من جانب الفنان على حكم حبسه 3 أشهر شكلًا وفى الموضوع.

واستمعت المحكمة لشعبان سعيد المحامى دفاع المتهم، والذي دفع بتناقض الدليل الفنى مع الدليل القولى، وكيدية الاتهام وبطلانه، وعدم معقوليته، وقدم حافظتى مستندات طويت على عدة نزاعات قضائية بين المتهم والمجنى عليها، وشهادة تفيد بعدم تواجده بدائرة الدقى، يوم الواقعة.

ونشرت والدة الفنان أحمد عبدالله محمود، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل ” فيسبوك” قائلة: ” الحمدلله والشكرلله ونعم بالله وليا ونصيرا أظهر الحق وأزهق الباطل وسينصرك الله في باقي الافتراءات الملفقة والكاذبة”.

وأضافت” أللهم أرزقنا حبك ونورك ورضاك دائمًا وأبدًا والحمدلله على طيبة قلوبنا ونقاء نيتنا وتمسكنا بحبل الله المستقيم”.

كانت محكمة جنح الدقى عاقبت الفنان أحمد عبد الله محمود بالحبس زوج الفنانة السورية سارة نخلة 3 أشهر وكفالة 200 جنيه، لإيقاف التنفيذ في اتهامه بالتعدي بالضرب على زوجته الفنانة.كانت الفنانة سارة نخلة، قد تقدمت ببلاغ حمل رقم 16125 جنح الدقي، اتهمت فيه زوجها الفنان أحمد عبد الله محمود بالتعدي عليها بالضرب، وذلك بتاريخ 26 أكتوبر الماضي، وأحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنح.

اقرأ أيضاً: براءة أحمد عبد الله محمود من ضرب زوجته السورية يتصدر جوجل

قد يعجبك ايضا
تعليقات
Loading...