مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

سعد سمير يوضح تفاصيل إصابته ومدة غيابه عن الملاعب

0

صدمة جديدة تلقاها مشجعو النادى الأهلى بعد إصابة سعد سمير قلب دفاع النادى الأهلى خلال مواجهة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى شهدت هزيمة الأهلى 5 / 0.

كشف سعد سمير تفاصيل إصابته التى غادر على إثرها ملعب مواجهة صن داونز فى دورى الأبطال الإفريقى.

وأكد سمير عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أنه أصيب بجزع فى أربطة الركبة، والذى يحتاج للعلاج لمدة تتراوح بين شهرين وثلاثة أشهر.

وظهر مدافع النادى الأهلى فى مران الفريق، مستخدمًا عكازين للسير قبل أن يخضع لجلسة علاج طبيعى على هامش المران الذى يخوضه الفريق استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة فى الدورى الممتاز.

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة سعد سمير، موضحًا أن الإصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي وسوف يغيب اللاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأضاف مدير الكرة، أن اللاعب تم عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية للنادي، والذي أكّد حاجة اللاعب للتأهيل فقط دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

وأشار مدير الكرة، إلى أن النادي يدرس سفر سعد سمير إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة لأداء جانب من البرنامج التأهيلي، من أجل عودته إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن.

وفتحت إصابة سعد سمير الباب أمام عودة محمد نجيب لحسابات المدير الفني مارتن لاسارتي، بجانب أيمن أشرف ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، وغاب محمد نجيب لفترة طويلة بسبب الإصابة، لكنه تعافى وبات جاهزا للمشاركة في المباريات، بداية من مباراة مصر المقاصة المقرر إقامتها غدا الأربعاء.

Loading...