مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

فحص محمد الشناوي يحدد مدة الغياب عن الملاعب

بعد مغادرته ملعب مباراة الأهلى أمام فيتا كلوب

محمد الشناوي
0

أثارت إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مخاوف لدي جماهير الكرة في مصر .

وقد تطول فترة غياب الشناوي عن الملاعب بعد الإصابة التي يجري فحصها طبياً حيث يتبين حالة اللاعب بشكل كامل وتحديد مدة غيابه وموعد العودة للتدريبات.

محمد الشناوي

واضطر محمد الشناوي لمغادرة ملعب مباراة الأهلى أمام فيتا كلوب الكونغولى فى منتصف الشوط الأول، بعد إصابة قوية في كاحل القدم، خلال كرة مشتركة، حيث سقط حارس الأهلي بشكل خاطئ على القدم.

وتبين عدم قدرته على مواصلة المباراة، وحل علي لطفي بديلا له في الدقيقة 23 من زمن المباراة.

فيما كشف التشخيص المبدئي عن وجود إلتواء فى الأنكل.

وخسر الأهلى بهدف دون رد أمام فيتا كلوب الكونغولى فى إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال إفريقيا ليشتعل الصراع على الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

اصابة محمد الشناوي

واحتضن استاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، المباراة التي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بقيادة الجنوب الإفريقي فيكتور جوميز.

ووفق محللون رياضيون فإن بعد اصابة محمد الشناوي قائمة الأهلي بدون حارس، في ظل إصابة شريف إكرامي أيضًا بمزق في السمانة وعدم سفره مع البعثة.

ويحتل النادي الأهلي بقيادة مديره الفني الأوروجواياني مارتن لاسارتي، صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين، والتعادل في مباراة، والهزيمة في أخرى،

بينما يحتل فيتا كلوب المركز الأخير برصيد 4 نقاط، بينما يحتل سيمبا التنزاني المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي شبيبة الساورة الجزائري في المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

اصابات متكررة لمحمد الشناوي

وكانت إصابات عديدة لحقت محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة،أبرزها إصابة قبل مواجهة الأهلي والإنتاج الحربي في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز، وتمت الإستعانة بشريف إكرامي وقتها.

بعدها خاض محمد الشناوي مباراة الداخلية في مسابقة الدوري، ولكن عاودت اللاعب الآلام ليغيب عن مواجهة الجونة في الجولة الـ 24 للإصابة، ويشارك شريف إكرامي بدلًا منه.

كما غاب الشناوي عن مباراة جيما أبا جيفار في مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، في العضلة الضامة.

وتعرض الشناوي للإصابة في مباراة الوصل الإماراتي بكأس زايد، وتسببت في غياب اللاعب عن العديد من المباريات الهامة في الدوري المحلي، وكانت أمام المقاولون العرب وبتروجت والجونة وطلائع الجيش، بالإضافة إلى النجوم والداخلية.

هذا وقد أصيب محمد الشناوي بآلام في الخلفية قبل مواجهة السعودية بكأس العالم، وغاب عن المبارة، وشارك عصام الحضري بدلًا منه.

تعليقات
Loading...