مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

مدير «جينيس» في الشرق الأوسط : ضم كوبري «تحيا مصر» للموسوعة بعد دراسة وتقييم

0

سلم المدير الإقليمي لموسوعة «جينيس» للأرقام القياسية بالشرق الأوسط طلال عمر، شهادة الموسوعة إلى المهندس محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، المنفذة لمشروع كوبري «تحيا مصر» الملجم .

وذلك خلال فعاليات افتتاحه ومحور روض الفرج، اليوم الأربعاء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقد وصفت موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية العالمية،محور «تحيا مصر» بـ الكوبري الملجم الأعراض على مستوى العالم، وأدرجته ضمن الموسوعة.

قال طلال عمر، المدير الإقليمي لموسوعة جينيس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن الموسوعة لديها أكثر من 60 خبيرًا في مختلف المجالات لتقييم واختيار المشروعات التي تقدّم إليهم، مشيرًا إلى أن التقييم والاختيار لا يحدث هباء بل بعد دراسة وبحث.

وعن محور روض الفرج قال “عمر”: المحور صرح كبير ومميز وعملاق ودليل على أن الشعب المصري قادر على صنع الإنجازات، مؤكدًا أن فترة الـ 3 سنوات التي استغرقها بناؤه خلالها فترة قصيرة والجهد المبذول كبير جدًا استطاع أن يلفت أنظار العالم أجمع.

وأكمل حديثه قائلاً: إن شركة المقاولون العرب تقدّمت منذ عامين بطلب تسجيل محور روض الفرج الجديد أحد أكبر المشروعات القومية المصرية والذى يضم أعرض كوبرى ملجم في العالم، وهو كوبري “تحيا مصر”.

كما أكد أن قرار إطلاق عمل مؤسسة جينيس للأرقام القياسية فى مصر، جاء بعد دراسة دقيقة أوضحت أهمية المجتمع المصرى وتزايد الطلبات لتسجيل الأرقام القياسية فى مصر، وهو ما نتطلع إليه خلال الفترة المقبلة من تسجيل أرقام قياسية عديدة فى مصر.

قد يعجبك ايضا
Loading...