مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

مرتضي منصور يتصدر جوجل بعد هجومه علي اتحاد الكرة والحكام

0

تصدر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ترند جوجل في أعقاب تصريحاته النارية ضد اتحاد الكرة المصري، والحكام، بعد تعادل الفريق أمام المقاولون العرب.

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن تركى آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، لم يكن مخطئا بالاستعانة بحكام أجانب في كل مبارياته المسابقة.

وتساءل رئيس الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية عن سبب تأخير الحكم قبل المباراة، مؤكدًا أن الحكم محمد الحنفي لا يجب أن يمسك صافرة مجددًا

وأكد ان الفريق لم يهزم، وأن المقاولون ذهب للمرمى مرتين أحدهما من ركلة ركنية، والأخرى من ركلة جزاء وهمية، في الوقت الذى كانت السيطرة كاملة للاعبي الزمالك.

وشن رئيس الزمالك هجوم على اتحاد الكرة وعلى لجنة الحكام، وتحدث أن الحكام إما فاسدين أو خائفين من تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي.

وتابع قائلا: أريد رجل من اتحاد الكرة يجيب على الحالات التحكيمية المثيرة للجدل خلال مباراة الزمالك والمقاولون، وأكد ان الفريق له العديد من الحالات التي غيرت نتيجة المباراة.

وتعادل الزمالك امام المقاولون بهدفين لهدفين وفقد نقطتين وأصبح الفارق مع الأهلي نقطتين فقط.

وأكد انه لن يسمح بتواجد أي حكم مصري يحكم للزمالك طوال الموسم، وأنه سيلجأ وسيستعين بالتحكيم الأجنبي، وأشاد بلاعبي الزمالك وأنهم كانوا رجال طوال المباراة.

وواصل: وأنا كلمت ثروت سويلم، قولتله بلاش حنفي وسامي هلهل اللي رئيسه عدلي القيعي، قالي لأ تمام وعصام عبد الفتاح مشدد عليهم أن كل حاجة تمام.

وقال منصور في تصريحات إعلامية صباح اليوم: “أطالب رئيس لجنة الحكام بتفسير ما حدث ضد الفريق في لقاء الأمس أمام المقاولون من فضائح”.

وتابع منصور: “التحكيم غير من نتائج المباريات بسبب خوفه من الأهلي”.

قد يعجبك ايضا
Loading...