مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

مفاجأة| اعرف شخصيتك من طريقة تعاملك مع الموبايل

0

ربما لا يتصور أحد أن طريقتك تعاملك مع الموبايل تكشف أسرار شخصيتك، وأن أسلوب تعاملك مع الموبايل كفيلة بكشف السمات التي لا تتوقعها أبدًا.
الموبايل يكشف شخصيتك

مجلة حريتي ترصد آخر ما توصل إليه خبراء السلوك في هذا الصدد وكيف تكشف طريقة تعاملك مع الموبايل شخصيتك:

1- «مسك» الموبايل بيد واحدة:

إذا كنت من النوع الذي يمسك الموبايل ويكتب عليه بيد واحدة فقط ، فأنت شخص واثق للغاية، أنت الشخص المستعد للمخاطرة بكل شيء ، ولكن بحكمة ، مما يساعدك على تحقيق النتائج المرجوة.
ومع ذلك ، أنت على العكس تماما في مسائل العلاقات، أنت تفضل الحصول على ما يكفي من الوقت لفهم ما إذا كنت بحاجة إلى هذا الشخص في حياتك أم لا قبل اتخاذ قرار حول بدء العلاقة.

2- يد واحدة للموبايل والإبهام لشاشة:

هذه الطريقة في حمل الهاتف تشير إلى حكمتك أنت بديهي ، ذكي ، حكيم ، تحسب أفعالك وتقوم بعدة خطوات قبل اتخاذ الخطوة الأولى، و تميل إلى التفكير في كل ما يحدث في حياتك ، مما يجعل من الصعب جدا خداعك.

ومع ذلك ، لا يمكن أن تأخذك الحكمة في مسائل الحب، حيث تتخذ قرارات متسرعة وغير مدروسة، قد تلحق الضرر في بعض الأحيان بالعلاقات التي تربطك بها.

3- كلتا يديك لحمل الموبايل واستخدامه:

استخدام كلتا يديك للتعامل مع الموبايل يدل على حبك للسرعة، أنت سريع وفعال وجاهز لاتخاذ القرارات على الفور، ويمكنك التكيف بسهولة مع البيئة سريعة التغير والعمل بفعالية في ظروف جديدة.
عندما يتعلق الأمر بالحب ، فأنت لست كفؤاً غالباً ما تفشل في الاقتراب من شخص تحبه بسبب الحزم ، الأمر الذي قد يخيف شريكة حياتك.

4- يد واحدة للموبايل والسبابة للعمل مع الشاشة:

هذه الطريقة تؤكد انك مبدع لديك مجموعة كبيرة من الأفكار العظيمة التي تحاول تنفيذها في الحياة وأنت تفعل ذلك بشكل جيد، أعمالك تحقق نجاحًا كبيرًا.
في العلاقات الرومانسية ، يتحول إبداعك إلى خجل ، والذي غالباً ما يمنعك من تطوير روابط جديدة، ومع ذلك ، بمجرد أن يتعرف شخص ما عليك بشكل أفضل ، سيكون بالتأكيد مندهشا من شخصيتك.
اقرأ أيضاً: قبل ما تبلغ .. طريقة سهلة للعثور على الموبايل المسروق

Loading...