مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

5 آلاف و5428 شاب وفتاة تقدموا للتطوع بالبطولة الإفريقية منهم 132 من أفريقيا وأوروبا

0

 

ناهد حسن

أوضحت وزارة الشباب والرياضة فى بيان لها انطلاق المقابلات الشخصية للشباب المتطوعين المتقدمين للمشاركة فى تنظيم بطولة إفريقيا المقامة بمصر فى الفترة من 21 يونيو القادم وحتى 19 يوليو 2019 بمشاركة 24 منتخباً.

ويستضف مركز التعليم المدنى بالجزيرة المقابلات الشخصية التى بدأت أمس السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، وذلك للشباب المتطوعين من محافظات القاهرة الكبري، وعدد من المحافظات، وشهد اليوم الأول من المقابلات حضور 700 شاب وفتاة خضعوا للمقابلات الشخصية وتتوالى المقابلات على مدار اليوم الأحد.

وتتكون لجان المقابلات الشخصية من عدد من أساتذة الجامعات المصرية الحكومية والخاصة المتخصصين فى اللغات الأجنبية المختلفة منها “الانجليزية والفرنسية والإسبانية والبرتغالية”، وبلغ عدد الشباب المتقدمين للتطوع بالبطولة، والمقرر خوضهم للمقابلات الشخصية 5428 شاب وفتاة منهم 5296 شباب من أبناء مصر، و132 شباب من جنسيات أخري من الدول الإفريقية والأجنبية.

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على زيارة لجان المقابلات الشخصية المنعقدة بمركز التعليم المدني بالجزيرة؛ لمتابعة سير عمل اللجان التي تبدأ من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً؛ مشيداً بحرص شباب مصر على الإقبال على المشاركة فى تنظيم بطولة الأمم الإفريقية.

وأكد وزير الشباب والرياضة على المتابعة الدورية لجميع اللجان الفرعية باللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية؛ للاطلاع على أخر المستجدات فى إطار الاستعداد للعُرس الإفريقي وظهوره فى أبهي صورة، مشيراً إلى أن الشباب المصري سيكونوا عليهم دور كبير فى نجاح البطولة من خلال مشاركتهم كمتطوعين فى تنظيم فعاليات البطولة من جانب، وكذا دورهم فى التشجيع الإيجابي بالمدرجات.

Loading...