مجلة حريتي أعرق مجلة فنية سياسية في جمهورية مصر العربية - إحدي إضدارات مؤسسة دار الجمهورية للصحافة

5 معلومات عن مباراة مصر ونيجيريا

0

أكد جيرنو رور المدير الفني لمنتخب نيجيريا، أنه سيقوم بإشراك العديد من اللاعبين الجدد في مباراة مصر ضد نيجيريا أبرزهم مهاجم جديد ومدافع جديد.

اتفق ممثلو المنتخبين النيجيري والمصري، في الاجتماع الذي عقد اليوم، على تعديل موعد المباراة التي تجمعهما، لتبدأ في السادسة بتوقيت نيجيريا، السابعة بتوقيت القاهرة، نظرا للطقس الحار نهارا.

ويرتدى المنتخب الوطنى، فى مباراة الغد الودية أمام نيجيريا، القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، فيما يرتدي منتخب النسور الزي الأخضر الكامل، وعلى أحقية كل فريق في إجراء ستة تغييرات طبقا لشروط المباريات الدولية المعتمدة من الفيفا، ومن المقرر أن يتواجد منتخبنا في ملعب المباراة قبل موعدها بساعة ونصف الساعة.

وتكون مباراة مصر ضد نيجيريا فى الودية المقرر اقامتها غدًا على ستاد “ستيفن كيشى” بمدينة أسابا عاصمة ولاية دلتا النيجيرية استعدادًا للمواجهة الودية المرتقبة التى يخوضها الفريقين استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الافريقية المقبلة مصر 2019.

وتعد ودية المنتخب الوطني غدًا هى الأولى فى اطار استعدادات مدرب الفراعنة لخوض المنافسات القارية حيث يسعى الى الوصول للتشكيلة المثالية والعناصر التى يمكن من خلالها دعم القوام الرئيسى بالبطولة.

وشهد الاجتماع، الاتفاق على أن يرتدي منتخبنا القميص الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، فيما يرتدي المنتخب النيجيري الزي الأخضر الكامل، وعلى أحقية كل فريق في إجراء 6 تغييرات طبقًا لشروط المباريات الدولية المعتمدة من الفيفا.

ومن المقرر، أن يتواجد منتخبنا في ملعب المباراة قبل موعدها بساعة ونصف الساعة.

19 مباراة
و تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام نيجيريا يؤكد أنهما سبق والتقيا فى 19 مباراة من قبل فاز منتخب مصر بسبع مواجهات وخمس مباريات فوز لنيجيريا والتعادل يحسم 7 مواجهات .

قد يعجبك ايضا
Loading...